كتابات سودانية

قريبا العدد التاسع والخمسون

سيتاح العديد الجديد من مجلة كتابات سودانية قريبا على هذا الموقع، ومحوره الأستاذ محمود محمد طه (شعلة التنوير التي لن تنطفي).

من كتاب العدد: أحمد حمد الملك، محمد مدني، عبد الله علي ابراهيم، الحسن بكري، محمد نور أحمد، عبد السلام نور الدين، المكاشفي محمد بخيت، منصور الصويم، عبد الخالق السر، استيف هوارد، ناهد محمد الحسن، عصام عبد الرحمن البوشي، وجدي كامل، نجلاء عثمان التوم، عثمان بشرى، حيدر بدوي، عبدا الحميد البرنس، خطاب حسن أحمد.

شراء اصدارات المركز

رغبة من المركز في الوصول لقرائه ومتابعيه حول العالم، ومواكبة العصر والالتفاف على الضغوط المالية والقيود حول النشر الورقي، نقوم ببدء مشروع جديد لعرض وبيع اصدارات المركز على شبكة الانترنت بصورة الكترونية. وكتجربة أولى لتقييم المشروع، يمكنكم الآن شراء مجلة كتابات سودانية أونلاين. الخطوات بسيطة حيث يمكنك أن تحدد السعر الذي ترغب في دفعه (مع وجود حد أدنى ٥ دولارات ) وعند الدفع ستصلك رسالة الكترونية مع لينك لملف PDF يحتوي على الاصدارة التي قمت بشرائها.يمكنك تنزيل نموذج مصغر من الإصدارة عبر هذا الرابط (كلمة السر هي: password) للتأكد من أن جهازك بإمكانه تنزيل وعرض المجلة كاملة عند شرائها.